الوداد يحيل لاعبين للجنة التأديبية بسبب مواجهتي الأهلي



قررت إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي برئاسة سعيد الناصيري إحالة اثنين من لاعبيه إلى اللجنة التأديبية على خلفية مواجهتي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز على الوداد بهدفين دون في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالدار البيضاء، قبل أن يفوز في لقاء الإياب بثلاثة أهداف لهدف في القاهرة، ليتأهل المارد الأحمر للمباراة النهائية للمرة الثالثة في آخر 4 مواسم.

وأصدر الوداد بيانًا رسميًا مساء اليوم الثلاثاء جاء فيه :"على إثر الحادث الذي عرفه فندق إقامة النادي بالدار البيضاء بعد مباراته بنصف نهائي دوري الأبطال، والذي عرف نهايته بفصل أحد مستخدمي الفندق عن عمله، قررت إدارة الوداد إحالة ملف اللاعب عبد اللطيف نصير على اللجنة التأديبية للنظر في هذه الحالة".

وأضاف البيان :"كما قرر نادي الوداد الرياضي عرض ملف اللاعب هيثم البهجة على اللجنة التأديبية، لما صدر عنه من تصرفات لا أخلاقية ضد الطاقم التقني، أثناء المباراة الأخيرة لنادي الوداد الرياضي بمصر".

الجدير بالذكر أن الأهلي ينتظر الفائز من مجموع مباراتي الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي لملاقاته في المباراة النهائية المُقرر إقامتها يوم 6 نوفمبر المقبل بالقاهرة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020