شوبير عن ظهور رمضان صبحي: «ما تيجي قبل نهائي إفريقيا نعمل قلق»



انتقد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القادم السابق توقيت ظهور رمضان صبحي، لاعب بيراميدز في وسائل الإعلام للتحدث عن أسباب رحيله عن النادي الأهلي.

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه ملعبه أون على إذاعة أون تايم سبورت :"من حق أي أحد الظهور في أي توقيت، ولكن الاهلي في هذا التوقيت في نهائي إفريقيا وهناك حالة جيدة في الشارع المصري".

وأضاف :"هل كان ممكن أن يؤجل رمضان صبحي ظهوره لما بعد النهائي أيا كانت النتيجة ؟ ألم يكن ذلك أفضل ؟ وكان يظهر ويقول ما يريد وكنا سنرد عليه أيضًا".

وأكمل :"(فيه حاجات كده بتبقى من اللاعب نفسه، الإعلامي دي شطارة منه انه يعرف يستضيف النجم)، لكن أنا أتحدث عن رمضان نفسه".

وواصل شوبير :"خبر انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز كان يوم افتتاح الاستاد والأهلي حينها كان مقبل على معترك في البطولات، والآن الأهلي سيتسلم درع الدوري بعد أيام، وبعدها سيخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا :"(فيه حاجات بتتحسب، لو فيه مستشارين بيعرفوا يظبطوا ! ولا هي برضو القصة ما تيجي دلوقتي نعمل نوع من أنواع القلق، مجرد تساؤل بسيط لرمضان نفسه مش لحد تاني)".

وكان رمضان صبحي قد ظهر لأول مرة في وسائل الإعلام منذ إعلان انتقاله إلى بيراميدز أمس الإثنين، وشن انتقادًا على سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي وأمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات، والإعلامي أحمد شوبير نفسه.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020