ظهير أيمن جديد في مران الأهلي اليوم



مع اقتراب رحيل أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول بالنادي الأهلي وقائد المارد الأحمر، يبحث بيتسو موسيماني، المدير الفني عن بدائل لمعاونة محمد هاني في شغل ذلك المركز.

ومن المُقرر أن يرحل أحمد فتحي بصفة نهائية عن النادي الأهلي بنهاية مباراة طلائع الجيش المقبلة، على أن ينضم لفريق بيراميدز الذي سبق وأن أعلن عن التعاقد معه قبل عدة أشهر.

وعلم El-Ahly.comأن بيتسو موسيماني قرر تصعيد أحمد سيد عبدالنبي، الظهير الأيمن في فريق الأهلي مواليد 2002، حيث من المُقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات المارد الأحمر اليوم الثلاثاء.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن أحمد سيد هو أحد اللاعبين المميزين في مركزه بقطاع الناشئين في النادي الأهلي، ودائمًا ما ينال إشادة المسئولين في القطاع.

وكان أحمد سيد عبد النبي قد نال إشادة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وفتحي مبروك، مدير قطاع الناشئين السابق أكثر من مرة، فضلًا عن انضمامه للمنتخب الوطني للشباب تحت قيادة ربيع ياسين.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يواجه طلائع الجيش يوم السبت القادم على ملعب الأهلي وي السلام في الجولة الأخيرة من الدوري العام، على أن يختتم الموسم بمواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك أو الرجاء يوم 6 نوفمبر المقبل.


استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020