اتحاد جدة يرد.. هل يفكر في استعادة كهربا وضم أليو ديانج ؟



تحدث أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي باسم نادي اتحاد جدة السعودي عن إمكانية استعادة خدمات محمود عبد المنعم كهربا وضم أليو ديانج، ثنائي الفريق الأول بالنادي الأهلي.

وقال دياب خلال تصريحاته لإذاعة راديو مصر :"التفكير في كهربا ؟ هو من أفضل اللاعبين الذين انضموا للاتحاد في السنوات الماضية وكان محل ثقة كبير من جانبنا، ولكن لدينا المشكلة في خط الدفاع، لذلك كنا نريد ضم لاعب قوي في الخط الخلفي وتعاقدنا مع حجازي".

وأضاف :"كهربا إضافة كبيرة لأي نادٍ، لكن المرحلة الحالية لم نكن لدينا اهتمام بضم لاعب في مركز الجناح، والأولوية بالنسبة لنا كان في تدعيم خط الدفاع".

وزاد :"لا يوجد مانع من ضم كهربا مستقبلا، فهو قدم مستويات رائعة معنا، وهو لاعب محترف بمعني الكلمة، وطوال فترة وجوده في النادي لم يكن هناك أي خلاف معه مطلقًا".

وعن الأنباء التي تردد حول وجود مفاوضات لضم أليو ديانج :"أي مفاوضات مستقبلية لا يجب التحدث عنها، ولكن اللاعبين المصريين قادرين على التأقلم في الدوري السعودي وهم أقرب لنمط الحياة في المملكة العربية السعودية".

وأتم صادق دياب تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر قائلًا :"اللاعب المصري يتأقلم على كل الظروف، ولا يشعرون بالغربة، ولن نتردد في أي وقت في التعاقد مع لاعبين مميزين".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020