شوبير: عرض بيراميدز لرمضان صبحي جاء من صديق مقرب لشريف إكرامي



أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق أن عرض بيراميدز لضم رمضان صبحي، لاعب المنتخب المصري جاء من أحد الأصدقاء المقربين لشريف إكرامي، حارس مرمى الأخير.

وقال شوبير خلال تصريحاته ببرنامجه ملعب أون على شاشة أون تايم سبورت :"الأهلي واصل مفاوضاته مع هيدرسفيلد تاون الإنجليزي ورفع قيمة العرض على مدى 4 أشهر من إبريل حتى أغسطس إلى 3.250 مليون جنيه استرليني، أي الأهلي كان سيدفع إجمالًا قيمة بيعه إلى ستوك سيتي".

وأضاف :"الأهلي اعتقد وهذا كان خطأ منه أن الأمر انتهى وتم التعاقد مع رمضان صبحي، خاصةً أن الأخير وصل إلى مبلغ مع الأهلي هو الأعلى في تاريخ النادي بالإضافة إلى الإعلانات".

وأكمل :"كيف جاء عرض بيراميدز ؟ وكيل رمضان صبحي كان نادر شوقي، وهو شخص محترم للغاية، ورأى أنه طالما لا يوجد عرضًا أوروبيًا فمن الأفضل أن يستمر رمضان في الأهلي".

وواصل :"هنا ظهر دور علي صقر، وعلي صقر هو (الأنتيم بتاع شريف إكرامي)، هو الصديق الصدوق لشريف إكرامي، ورمضان صبحي يقول أن علي صقر جاء بعرضًا –إذ فجأةً- وقال له (تحب افتح الباب)، فرمضان قال له سأستمع لهم".

وأتم شوبير:"الأهلي بعدما أتم اتفاقه مع هيدرسفيلد وأنهى كل شيء فوجئ بأن رمضان يقول أنه سينتقل إلى بيراميدز، وقال لأمير توفيق أن عرض بيراميدز جيد، وهذا الحديث كان يوم الإثنين قبل افتتاح الاستاد بيومين، والأهلي أمهله حتى ذلك اليوم لإعلان موقفه النهائي والذي كان هو الانتقال إلى بيراميدز".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020