عبد الحفيظ يتفادى الاجابة المباشرة عن مستقبل فتحي مع الأهلي: مبروم على مبروم!



رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي حسم موقف احمد فتحي ظهير ايمن الفريق الأول من خوض مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا.

ووصل الأهلي تحت قيادة موسيماني إلى نهائي دوري الابطال بعد تخطي فريق الوداد المغربي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع مباراتي دور نصف نهائي المسابقة.

وتمنع اللوائح النادي الأهلي من الاستعانة بخدمات أحمد فتحي في المباراة النهائية أو تواجده ضمن قائمة الفريق بسبب خوض آخر مباريات الفريق في بطولة الدوري قبل موعد المباراة النهائية وهو ما يمنع استمرار اللاعب مع الفريق بعد نهاية عقده واستقراره على الانضمام لصفوف بيراميدز.

ووجه الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" صباح اليوم الأحد سؤالًا إلى سيد عبد الحفيظ خلال مداخلة أجراها معه عن موقف أحمد فتحي، وجاء نص الحوار بينهما كالتالي:

احمد شوبير: ماذا عن موقف أحمد فتحي؟

سيد عبد الحفيظ: والله بص، يعني أحمد فتحي بغض النظر سواء كان هيلعب معانا المباراة النهائية أو لكن موقف أحمد فتحي في المباريات المحلية، أو أداء أحمد فتحي ان صح التعبير في المباريات المحلية الأخيرة والافريقية قدم مباريات ممتازة جدًا جدًا، لعب 3 مباريات محلية أمام المقاولون وإنبي وبيراميدز ومباراة الوداد بأداء رجولي لأبعد حد بغض النظر انه هيلعب المباراة النهائية أو لا.

أحمد شوبير "مقاطعًا سيد عبد الحفيظ": بص يا كابتن سيد، هو لوائحيًا مش هيلعب معاك، لما انت تقولي بغض النظر هيلعب ولا مش هيلعب، الناس هتاخدها الله هو في كلام ولا مفيش كلام هو ده السؤال؟

سيد عبد الحفيظ: هرجع للإجابة هي هي بتاعتي، كل حاجة بتخلص لكن في حاجات بتفضل في الاذهان وفي العقل، ف أنا بقول ان دي من الحاجات الي بتتحسب يعني.

شوبير: تصدق مفهمتش.. عروستي؟

سيد عبد الحفيظ: معنى مبروم على مبروم ما يلفش.

شوبير بعد وصلة مزاح مع مدير الكرة: ماشي يا كابتن سيد هعديهالك المرة دي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا