بعد مواجهة الأهلي.. الوداد يبحث عن مدرب جديد



كشفت تقارير صحفية مغربية عن نية إدارة نادي الوداد في تغيير الجهاز الفني للفريق الأول بعد الخسارة الثانية على التوالي أمام الأهلي وتوديع دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد تغلب في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال على الوداد بالمغرب بهدفين دون رد، قبل أن يكرر فوزه بثلاثة أهداف لهدف في لقاء الإياب الذي أُقيم أمس الجمعة على ملعب ستاد القاهرة.

وأوضحت صحيفة لو 360 سبورت المغربية أن نادي الوداد يبحث عن مدرب بديل للأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي، بعد الهزيمة بخمسة أهداف لهدف في مجموع مواجهتي الأهلي.

وذكر التقرير :"يسعى سعيد الناصيري، رئيس الوداد البيضاوي  إلى استغلال انتهاء الموسم الكروي وبدء الفريق الأحمر الاستعدادا للاستحقاقات المقبلة، من أجل البحث عن مدرب جديد يقود الفريق خلال الموسم الكروي المقبل الذي سينافس خلاله على ثلاثة واجهات، هم الدوري والكأس ودوري الأبطال".

وفي حالة إقالة جاموندي رسميًا من تدريب الوداد سيكون الأرجنتيني هو تاسع المُقالين من ذلك المنصب منذ تولي سعيد الناصيري مهمة رئاسة النادي المغربي قبل 6 سنوات.

وخلال عهد الناصيري تولى تدريب الوداد كلًا من الويلزي جون توشاك، والفرنسي سيباستيان ديسابر (في ولايتين)، والحسين عموتة، والتونسي فوزي البنزرتي (في ولايتين)، وعبد الهادي السكتيوي، والفرنسيان مانويل توسي، وريني جيرارد، والسنغالي موسى نداو، والصربي زوران مانولوفيتش، وخوان جاريدو، وميجيل جاموندي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا