الشناوي يكشف سبب استبداله في مواجهة الوداد



كشف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي حقيقة عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة المقاولون العرب في منتصف شهر سبتمبر الماضي.

وأوضح الشناوي أن سبب استبداله في مواجهة الوداد كان كإجراء احترازي من الجهاز الفني، مُشيرًا إلى أكمل المباراة حتى وقت استبداله دون أن يشعر بأية آلام.

وقال الشناوي في تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"الجهاز الفني اطمئن على النتيجة بعد تقدمنا بهدفين دون رد، وبعدما حسمنا لقاء الذهاب بهدفين دون رد أيضًا، وشعر أننا ضمنا التأهل للنهائي".

وأضاف :"المدرب لا يريد أن يكون لدى أي لاعب شك في احتمالية إصابته أو شعوره بآلام، واتخذ القرار باستبدالي، وفي النهاية القرار يكون قراره".

وأكمل الشناوي :"موسيماني شعر أن لدي مشكلة في موقف إصابتي، ولكن أن ليس لدي أية مشاكل في ذلك الأمر، وأنا أكملت المباراة وأنا سليم تمامًا، ولكنه فضّل استبدالي لأن أمامنا مباراتين واحدة أمام طلائع الجيش وأخرى في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق قد أشار إلى أن محمد الشناوي يشارك في المباريات وهو لم يتعاف حتى الآن من الإصابة بشكل كامل، وذلك بعد استبداله في النصف ساعة الأخيرة من مواجهة الوداد.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020