أمير مرتضى يتجاهل تصريحات رئيس الزمالك



تجاهل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك تصريحات رئيس الزمالك الذي أكد تواصله مع مسئولي الكاف وهاني ابوريده لبحث أزمة مباراة الرجاء والزمالك بعد إصابات الكورونا بالفريق المغربي وإجبار السلطات الحكومية بالمغرب على دخول الفريق في حظر.

وقال أمير توفيق عبر حسابه على تويتر: "حتى الآن لم يتواصل معنا أي مسئول من الاتحاد الافريقي بشكل رسمي أو ودي بشأن تأجيل مباراة الرجاء والأخبار المتداولة حول موافقة الزمالك على التأجيل ليست صحيحة".

وأضاف المشرف العام على الكرة بالزمالك: " لسنا طرف في تأكيد أو تغيير ميعاد ومستعدين لخوض المباراة في أي وقت ولكن طبقاً للوائح نتمنى الشفاء العاجل للأشقاء المغاربة".

تصريحات أمير جاءت متناقضة مع تصريحات رئيس الزمالك عبر قناة النادي أنه يوافق على تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بشرط تأجيل نهائي البطولة والمقرر 6 نوفمبر المقبل.

رئيس الزمالك أكد أيضا بأنه تواصل بشكل رسمي مع هاني أبوريده المسئول المصري البارز في الكاف والفيفا بجانب مسئولي الكاف الذين أكدوا على وجود حالات في فريق الرجاء وأنه لا يمانع تأجيل اللقاء بشرط منح الفريق نفس فترة الراحة التي يحصل عليها الفائز من لقاء الأهلي والوداد.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020