صفقة الأهلي الجديدة على رادار حسام البدري



يستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب توجو يومي 14 و17 نوفمبر المقبل في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وأعلن حسام البدري عن قائمة المحترفين للمعسكر المنتظر للفراعنة وهم الخماسي محمد صلاح وتريزيجيه ومحمد النني وأحمد حجازي من الدوري الإنجليزي بجانب أحمد حسن كوكا.

ومن جانبه أكد محمد بركات مدير المنتخب المصري أن هناك مجموعة من لاعبي المنتخب الاوليمبي تقع ضمن اختيارات الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري وفقا للتنسيق الكامل مع الكابتن شوقي غريب

وقال بركات في تصريحات رسمية له اليوم الخميس "هناك عدد من لاعبي المنتخب المصري الأولمبي على رادار المنتخب الأول من بينهم طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق بجانب مصطفى محمد واحمد أبو الفتوح ورمضان صبحي".

وانضم طاهر محمد طاهر إلى صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي ابتداءً من الموسم المقبل بعد انهاء الاتفاق بين الأهلي ونادي المقاولون العرب منذ فترة بضم اللاعب لصفوف المارد الأحمر.

وأوضح مدير المنتخب أن هؤلاء اللاعبين مرشحون بنسبة كبيرة للتواجد في قائمة المعسكر المقبل وانه سيتم الاعلان عنهم بشكل رسمي مع باقي العناصر المحلية الأخرى بعد انتهاء كل المباريات.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020