الرجاء يصدر بيانا رسميا لكشف آخر مستجدات أزمة مباراته أمام الزمالك



أصدر الرجاء البيضاوي المغربي بيانًا رسميًا مساء اليوم الأربعاء لكشف آخر مستجدات أزمة مباراته أمام الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الرجاء أنه عقد اجتماعًا مع فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ونائب رئيس الكاف عقب اكتشاف 8 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد خلال اليومين الماضيين.

وذكر الرجاء في بيان رسمي :"بعد اكتشاف 8 حالات إصابة بكورونا في صفوف لاعبي الفريق عقب المسحة الطبية التي أجراها النادي يوم الاثنين 19 اكتوبر، ينهي المكتب المديري للنادي للرأي العام الرياضي والرجاوي ما يلي...".

وأضاف :"تم عقد اجتماع عاجل أمس الثلاثاء  بين فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وجواد الزيات، رئيس النادي، لتدارس وضعية الحالة الوبائية للنادي وآثارها على لقاء إياب نصف نهائي كأس الأبطال الإفريقي المقرر له يوم السبت 24 اكتوبر 2022".

وأوضح الرجاء في بيانه أنه بمبادرة من فوزي لقجع، تم عقد اجتماع رسمي مساء أمس بين وفد اداري لنادي الرجاء يترأسه أنيس محفوظ، الكاتب العام، وعبد السلام حنات، رئيس البعثة الرياضية، ومدير لجنة المسابقات الأفريقية بالكاف لبسط وشرح وضعية القوة القاهرة التي يعيشها النادي من الجانب الرياضي والإداري ولطلب تأجيل اللقاء إلى موعد لاحق.

وأشار النادي إلى أنه بناءً على ما سبق، تقدم الرجاء منتصف ليلة الثلاثاء بطلب رسمي للكاف لتأجيل اللقاء إلى موعد لاحق بالنظر لعدد حالات كورونا التي أصابت لاعبي الفريق ولاستحالة مغادرة المغرب في هذه الوضعية.

وذكر الرجاء :"النادي لا زال ينتظر قرار الاتحاد الافريقي بهذا الخصوص وسيطلع الرأي العام بالقرار بمجرد التوصل به، وننتهز الفرصة للتقدم بالشكر والامتنان لفوزي لقجع على مواكبته لهذا الملف بصفة مباشرة ودقيقة ولدعمه للنادي سواء في المحنة الصحية الحالية أو في تجاوز الأزمة الهيكلية والمالية التي مر منها النادي وكذلك في مختلف الاستحقاقات الرياضية الدولية والقارية".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا