شاختار يفجر مفاجأة مدوية ويفلت من ريمونتادا أمام ريال مدريد بدوري الأبطال



فجّر شاختار دونتسيك الأوكراني فجأة مدوية بالفوز على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بمدريد متوسطة المستوى، وسط سيطرة من فريق ريال مدريد على مجرياتها مصحوبة بهجمات مرتدة خطيرة من الضيوف في ظل الحالة الدفاعية الهشة لأصحاب الأرض.

وتقدم ماتيوس مارتينيز في النتيجة لصالح شاختار دونتسيك الدقيقة 29، قبل أن يضاعف رافائيل فاران النتيجة بإحرازه الهدف الثاني في مرمى فريقه، بينما سجل مانور سولومون الهدف الثالث في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني شن ريال مدريد هجومًا شرسًا على دفاع شاختار دونتسيك الذي تقهقهر بشدة، لينجح لوكا مودريتش من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 54 من تسديدة مدوية من بعد حوالي 30 ياردة.

وسجل البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 59 بعد نزوله بديلًا ليوفيتيتش بثواني قليلة، حيث انطلق صوب دفاع شاختار واختطف الكرة من الدفاع وسجلها في الشباك.

ونجح ريال مدريد من تسجيل الهدف الثالث والتعادل في الدقيقة 91 من تسديدة قوية من فيدي فالفيردي، قبل أن تتدخل تقنية الفيديو وتلغيه بداعي التسلل على فينيسيوس الذي كان واقفًا أمام الحارس.

وبتلك النتيجة، يحصد شاختار أول 3 نقاط له في المجموعة الثانية يحتل بهم الصدارة، فيما يقبع الريال في المركز الأخيرة، بينما تتبقى مواجهة أخرى في المجموعة بين إنتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا