مران الأهلي – تنفيذ خطة لعب مواجهة الوداد.. وعودة لطفي.. وغياب أجايي عن التدريبات الجماعية



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة الوداد البيضاوي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جلسة بين موسيماني واللاعبين

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، حيث حرص على الحديث عن الجوانب الفنية والخططية، ومنح التعليمات التي يرغب في تنفيذها خلال الحصة التدريبية.

عودة علي لطفي

انتظم علي لطفي، حارس مرمى الفريق في مران الليلة، وذلك بعد حصوله على إذن بالغياب عن مران أمس الثلاثاء لظروف خاصة، حيث إلى مران الحراس تحت قيادة يانكون بصحبة محمد الشناوي ومصطفى شوبير وأحمد طارق.

تنفيذ طريقة اللعب

خاض الفريق تدريبات قوية ركز خلالها موسيماني، على الجانب الخططي، وأجرى أكثر من تقسيمة بهدف تطبيق طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة الوداد، كما حرص على شرح الجمل التكتيكية التي يرغب في تنفيذها بشكل نظري داخل أرض الملعب، ومنح تعليمات خاصة للاعبين.

غياب أجايي

اكتفى جونيور أجايي، لاعب الفريق بأداء جلسة في «الجيم» تحت إشراف الجهاز الطبي، حيث خضع النيجيري لفحص طبي قبل انطلاق المران، واكتفى بأداء جلسة «جيم».

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020