أوزيل يوجه رسالة لجماهير أرسنال بعد رفع اسمه من قائمة الجانرز



هاجم مسعود أوزيل لاعب نادي ارسنال الإنجليزي مسئولي ناديه بعد رفع اسمه من قائمة الجانرز في بطولة الدوري الإنجليزي مؤخرًا.

وأعلن النادي رفع اسم اوزيل بشكل رسمي من قائمة الفريق وهو ما يعني عدم قدرة اللاعب على المشاركة في أي مباراة هذا الموسم في مفاجأة مدوية لمتابعي الفريق.

 وكتب أوزيل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" رسالة للجماهير: "هذه رسالة يصعب قولها إلى جماهير أرسنال، الذي لعبت فيه خلال السنوات القليلة الماضية، أشعر بخيبة أمل شديدة حقًا لأنني لم يتم تسجيلي في قائمة الدوري الإنجليزي مع أرسنال".

وأضاف "عند تجديدي عقدي في عام 2018، تعهدت بالولاء للنادي الذي أحبه أرسنال ويحزنني أنني لم أعامل بالمثل، كما حدث للتو".

وتابع اللاعب الألماني "من الصعب الحصول على الولاء في الوقت الحاضر لقد حاولت دائمًا أن أبقى إيجابيًا من أسبوع آخر إذ ربما تكون هناك فرصة للعودة إلى الفريق مرة أخرى في أقرب فرصة، ولهذا السبب التزمت الصمت حتى الآن".

وأضاف أوزيل "كنت سعيد بالعمل تحت قيادة ارتيتا قبل جائحة كورونا، لقد كنا على الطريق الصحيح، لكن الأمور تغيرت مرة أخرى، ولم يعد مسموحًا لي باللعب مع أرسنال، لكنني ما زلت أشعر أن لندن مثل بيتي، ولا يزال لدي العديد من الأصدقاء الجيدين في هذا الفريق، وما زلت أشعر بعلاقة قوية مع جماهير هذا النادي".

وأتم اللاعب تصريحاته "بغض النظر عن أي شيء، سأستمر في القتال من أجل الحصول على فرصتي ولن أدع موسمي الثامن مع آرسنال ينتهي بهذا الشكل، يمكنني أن أعدكم بأن هذا القرار الصعب لن يغير أي شيء في عقلي، سأستمر في التدريب بأفضل ما أستطيع، واستخدم صوتي ضد التصرفات غير الآدمية من أجل العدالة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020