تصريحات متضاربة بين رئيس أسوان وكشري عن أسباب رحيل المدرب عن الفريق



أعلن نادي أسوان في بيان رسمي له اليوم الأربعاء عن توجيه الشكر لأحمد كشري عن الفترة الماضية التي قضاها على رأس الجهاز الفني للفريق الجنوبي.

ولم يكشف بيان النادي عن أسباب رحيل كشري عن الفريق رغم وجود اتفاق مسبق بينهما من خلال التصريحات التلفزيونية بأن كشري مستمر في الموسم المقبل.

وبعد بيان النادي الرسمي، خرج أحمد سليمان رئيس نادي أسوان وأحمد كشري المدير الفني السابق للفريق في تصريحات متضاربة من خلال البرنامج الإذاعي وان تو عبر إذاعة اون تايم سبورت.

وقال كشري في تصريحاته "الجميع رأى أداء أسوان وأشادوا بالفريق ومستواه، لأول مرة فاز أسوان على الزمالك والإنتاج الحربي وحصدنا نقاط أكثر من فرق جماهيرية وتابعة لمؤسسات كبيرة".

وتابع "إدارة النادي تواصلت معي في وقت سابق عن موقفي بعد ان صرحت بوجود مفاوضات وعروض من أندية أخرى، طلبت تأجيل الحديث لما بعد مباراة الإسماعيلي لحسم الأمر،

وأضاف لاعب الأهلي السابق "إدارة اسوان وعدتني بزيادة مرتبي بدون أن أطلب، فوجئت أمس باتصال من رئيس النادي يطلب مني تصور للفترة المقبلة والمقابل المادي وقلت إنني لا أملك أي طلبات ولكنني فقط أريد المستحقات المتأخرة، ثم فوجئت اليوم بقرار توجيه الشكر لي بدون أن أطلب الرحيل".

ومن جانبه، قال أحمد سليمان رئيس النادي في نفس البرنامج "بعد مباراة حرس الحدود قال كشري أنه يملك عروض كبيرة من أندية شعبية لم يكن يحلم بها، أكدنا له أننا متمسكون به وعقدنا معه جلسة لمعرفة طلباته في في الموسم المقبل وشعرنا انه يمهد للرحيل".

وأضاف "طلبنا من كشري الرد علينا في موعد محدد، هو مدرب وينظر لمصلحته ولكنه لم يحسم الأمر معنا، فرأينا أنه من الأفضل انهاء القرار وتوجيه الشكر له".

وأتم سليمان تصريحاته "نشكره على الفترة الماضية ونتمنى له التوفيق في المراحل المقبلة، والآن نملك أكثر من سيرة ذاتية لمدربين وسنختار الأفضل بينهم".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020