طاهر محمد طاهر: نفذت أول تعليمات محمود الخطيب بعد مكالمة من أمير توفيق



أكد طاهر محمد طاهر لاعب نادي المقاولون العرب المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي ان اللعب للمارد الأحمر تأخر كثيرًا بعد رفضه ارتداء القميص الأحمر في مرتين سابقتين.

وقال طاهر في تصريحات تلفزيونية أمس السبت عبر شاشة أون تايم سبورت 2 " أمير توفيق عرض عليّ الانتقال للأهلي وأنا كنت سعيد ووافقت ولم أتردد خاصة وأن هذه المرة الثالثة التي يفاوضني فيها الأهلي".

وتابع "لم افكر أبدًا ووافقت على الفور لأنني أهلاوي منذ الصغر وعائلتي جميعها أهلاوية، أيضًا المفاوضات مع نادي المقاولون لم تستغرق وقتًا طويلًا وانتهى الامر بانضمامي للفريق".

واستكمل اللاعب "رفضت الانضمام للأهلي في مرتين سابقتين، كنت أضع خطة أخرى لمستقبلي، انا مشجع أهلاوي في الأساس ولكنني كنت افكر في اللعب في الدوري الاسباني او الإيطالي وتكون هذه هي بدايتي الاحترافية".

مضيفًا "مؤخرًا فكرت بالمنطق وبعيدًا عن العشوائية، ارتديت قميص الأهلي كمشجع كثيرًا ولكن ان ارتديه وانا لاعب هذا يشعرني بالمسؤولية أكبر".

وكشف طاهر عن أول تعليمات محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي له قائلًا " تلقيت عرض من فترة قريبة بالمشاركة في إعلان لإحدى الشركات الراعية للنادي الأهلي".

مواصلًا "بعد موافقتي بساعات على الإعلان استقبلت مكالمة من أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي وأبلغني أن محمود الخطيب لا يرغب في ظهوري الآن واحترمت ذلك، لأنني لا أنظر للأموال".

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020