بي إن تكشف الاسماء.. إصابة ثنائي الرجاء بفيروس كورونا قبل مواجهة الزمالك



أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي إصابة ثنائي من لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل حوالي 24 ساعة فقط من مواجهة الزمالك ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ولم يحدد نادي الرجاء اسماء اللاعبين المصابين بفيروس كورونا في الفريق، مكتفيًا بالإعلان عن عزلهم في حجر صحي، وفقًا لبرتوكولات الصحة العالمية الخاصة بالتعامل مع المصابين بالفيروس.

وجاء في بيان رسمي من الرجاء مساء اليوم السبت :"نتائج المسحة الطبية الرابعة عشر للفريق.. توصل النادي بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح اليوم السبت مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري".

وأضاف :"قد أظهرت كل الاختبارات، البالغ عددها 41، نتائج سلبية للجميع باستثناء لاعبَين اثنين سيتم إخضاعهما  للبروتوكول الصحي المعمول به".

ومن جهته أوضح مراسل قناة بي إن سبورتس في المغرب أن الثنائي المصاب بفيروس كورونا في صفوف الرجاء هما لاعبا خط الوسط أيوب نناح ومحمد زريدة.

يُذكر أن نادي الزمالك كان قد أعلن أمس الجمعة إصابة التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق بفيروس كورونا المستجد، على أن يخضع لمسحة طبية جديدة تُحدد موقفه من اللقاء.

ويستضيف الرجاء في التاسعة من مساء غدٍ الأحد على ملعب مركب محمد الخامس فريق الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب يوم السبت المقبل.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020