موسيماني يستبعد صالح جمعة و4 لاعبين آخرين.. وفتحي على مقاعد البدلاء



استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة الأوراق الرابحة التي قد يعتمد عليها خلال مواجهة الوداد البيضاوي في لقاء الليلة الذي يجري لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا فريق الوداد البيضاوي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر موسيماني استبعاد 4 لاعبين من القائمة النهائية للأهلي، هم: مصطفى شوبير – محمود كهربا – محمود وحيد – صالح جمعة، ليتبقى 17 لاعبًا فقط يعتمد المدرب الجنوب إفريقي على 11 منهم في القوام الأساسي و7 على مقاعد البدلاء.

وسيتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي في لقاء الليلة كلًا من: علي لطفي – أحمد فتحي – حمدي فتحي – جيرالدو دا كوستا – وليد سليمان – أحمد الشيخ – أليو بادجي.

وكان موسيماني قد أعلن تشكيل الأهلي للقاء الذي شهد عودة محمد الشناوي لحراسة المرمى، فيما يتواجد أيمن أشرف بجانب ياسر إبراهيم في قلب الدفاع، بينما يقود مروان محسن خط الهجوم.

ويسعى الأهلي للخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم تساعده على حسم التأهل في لقاء الإياب الذي يُقام على ستاد القاهرة يوم الجمعة المقبل.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020