موسيماني للاعبي الأهلي في المران الأخير: ثقوا في هذا الأمر والدليل مباراة بيراميدز



أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته أمس الجمعة لخوض مباراة الوداد المغربي مساء اليوم السبت في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على الوداد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء مساء اليوم السبت.

ويرصد El-Ahly.comكواليس المران الأخير للأهلي مساء أمس وكلمات الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر للاعبيه قبل نهاية المران الأخير لمباراة الذهاب.

المحاضرة الفنية التي قدمها موسيماني للاعبي الأهلي على هامش المران الأخير كانت اشبه بالمراجعات النهائية والسريعة لبعض الأمور الفنية التي تم التأكيد عليها في الأيام الماضية وكان التركيز الأكبر من جانب الجهاز الفني على الجانب المعنوي.

موسيماني وجه للاعبي الأهلي كلماته قائلًا "حالتكم البدنية جيدة جدًا، لا تفقدوا ايمانكم بها خلال المباراة، لا تنظروا لعدد المباريات الكبير التي خضتوها في الفترة الماضية، انظروا لما حدث في لقاء بيراميدز، لعبنا بـ 10 لاعبين وقدمتم مستوى بدني مميز".

وأضاف "لا تفقدوا الثقة أبدًا في أنفسكم وحالتكم البدنية، اسمعوا لأنفسكم فقط، لا تستمعوا للآخرين وما يقال في الخارج".

وعن حكم المباراة، فقد رفض موسيماني الحديث مع اللاعبين عن هذا الامر تمامًا وطالب الفريق بالتركيز فقط داخل ارض الملعب والعمل على تنفيذ التعليمات الفنية داخل ارض الملعب".

وحاول موسيماني رفع الضغط من على لاعبي الأهلي مستغلًا عيد ميلاد المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفرق ليطالب لاعبي الفريق بالاحتفال بعيد ميلاد اللاعب وتهنئته على طريقتهم الخاصة على هامش المران.

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي والوداد المغربي يوم 23 أكتوبر الجاري على ملعب ستاد القاهرة وفقًا للمواعيد المعلنة سابقًا من جانب الاتحاد الافريقي.

وتغادر بعثة الأهلي الدار البيضاء في الساعات الأولى من صباح غد الأحد عقب خوض مباراة الوداد المغربي وتستغرق رحلة العودة إلى القاهرة خمس ساعات ونصف تقريبا.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020