الخطيب يهدي درع وعلم الأهلي للسفارة المصرية بالمغرب



تتواجد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المملكة المغربية من اجل خوض منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي غداً السبت.

هذا وأهدى محمود الخطيب رئيس النادي والبعثة علم الأهلي إلى كل من: عمر منيب، القنصل المصري بالمغرب، وأحمد عياد، الوزير المفوض بالسفارة المصرية، وعمرو قليني، مدير عام أحد الفنادق الكبرى بالمغرب.

جاء ذلك خلال زيارة بيبو التي استقبل فيها أشرف إبراهيم، السفير المصري بالمغرب، وبرفقته طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي ومحمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي، اللذان يرافقان بعثة الفريق إلى كازابلانكا، بالإضافة إلى سمير عدلي، المدير الإداري للفريق.

وقام الخطيب بإهداء درع وعلم النادي للسفير، على هامش اللقاء الذي جمعهما اليوم بمدينة الدار البيضاء، تقديرًا للجهود التي قامت بها السفارة، وتذليل كل الصعوبات لتسهيل مهمة الأهلي قبل مواجهة الوداد غدًا السبت، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وأعرب أشرف إبراهيم، سفير مصر في المغرب، عن سعادته باللقاء الذي جمعه مع محمود الخطيب، وذلك خلال الزيارة التي قام بها الخطيب للسفير مساء اليوم الجمعة، وقبل المواجهة التي تجمع المارد الاحمر مع نظيره الوداد مساء غدٍ السبت، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد السفير المصري بالمغرب اعتزازه الشديد بتكريم الخطيب ومنحه درع وعلم النادي، مشددًا على أن الأهلي واجهة مشرفة، وأن الخطيب شخصية مرموقة ويحظى باحترام الجميع.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020