رئيس اللجنة الطبية بالأهلي: الخطيب أصر على ذلك الأمر.. والمسحة الأخيرة للفريق لها فائدتين



أكد محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي أن جهاز الفريق الأول بالمارد الأحمر يحرص على اتباع كل الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا.

وقال شوقي خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"محمود الخطيب هو من أصر على اصطحابي لبعثة الفريق إلى المغرب، هو يرغب أن أشرف على الأمور الطبية للفريق في ظل الحالة العامة في العالم كله بشأن فيروس كورونا".

وأضاف :"وجدت جهاز الكرة يقوم بإجراءات احترازية أصفها حتى بأنها زائدة عن اللزوم، هو يصلون قبلنا إلى الملعب ويعقمون أمور لا تخطر على البال، ويجب أن أشيد بهم وبالجهاز الطبي".

وواصل :"من حسن الحظ أن المسحة التي خضعنا لها اليوم ستكفي لخوض المباراة، كما أن الوقت سيكفي أن نعود بها إلى القاهرة، حيث تم سحبها في الوقت خلال المدة المقبولة والمسموح بها من السلطات الطبية".

وكانت بعثة الفريق الأول قد أجرت اليوم الخميس مسحة جديدة في مقر الإقامة بمدينة كازابلانكا، استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي، في حضور شريف أبو العينين، مدير الإدارة الطبية بالكاف.

وكان الاتحاد الإفريقي قد طلب إجراء مسحة قبل سفر الفريق إلى المغرب، بجانب مسحة جديدة قبل 48 ساعة من المباراة، إلى جانب ملف طبي شامل لكل لاعب بالفريق.

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي في التاسعة من مساء بعد غدٍ السبت على ملعب ملعب مركب محمد الخامس، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020