كواليس ملف المعارين.. 3 عودتهم مؤكدة والمفاضلة جارية بين هؤلاء



يعكف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على دراسة ملف المعارين والذي من المنتظر عودة بعضهم إلى المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

وكان الأهلي قد منح موسيماني ملف المعارين للبت فيه واختيار العناصر المميزة التي ستعود للفريق في الموسم المقبل، فيما قام المدرب الجنوب إفريقي بالاستعانة بموسي ماتلابا، محلل الأداء وسامي قمصان، المدرب المساعد لحسم ذلك الأمر.

وعلم El-Ahly.comأن بيتسو موسيماني طلب عودة ناصر ماهر، المُعار لسموحة وأكرم توفيق، المُعار للجونة وعمار حمدي، المُعار لطلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلب موسيماني عودة الثلاثي بعدما نال مستواهم خلال الفترة الماضية إعجابه، خاصةً مع تميزهم في شغل أكثر من مركز، مما يساعده من الناحية التكتيكية في المباريات.

كما ورد لـ El-Ahly.comأن المفاضلة حاليًا تجري بين بعض الأسماء الأخرى وعلى رأسهم محمد شريف، المُعار إلى إنبي وصلاح محسن، المُعار لسموحة، وأحمد ريان، المُعار للجونة.

وأبدى موسيماني إعجابه بإمكانيات صلاح محسن، وبالمعدل التهديفي لمحمد شريف، إلا أنه لم يحسم حتى الآن عودة أيًا منهم، حيث يحاول مدرب الأهلي اختيار الأفضل والأنسب من بينهم، لصعوبة عودة الثلاثي معًا.

يُذكر أن الأهلي لديه عددًا من أسماء اللاعبين المُعارين الآخرين في فرق الدوري العام، مثل محمد عبد المنعم وكريم يحيى (سموحة)، ومحمود الجزار وباسم علي (الجونة).

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020