إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا



أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إصابة نجم منتخب السيليساو الأوروبي ونادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا المستجد.

وتواجد كريستيانو رونالدو رفقة المنتخب البرتغالي خلال الأيام الماضية، للمشاركة في منافسات دوري الأمم الأوروبية الجارية ضمن فترة التوقف الدولي.

وأوضح الاتحاد البرتغالي أن كريستيانو البالغ من العمر 35 عامًا قد غادر معسكر المنتخب، مُشيرةً إلى أنه لن يخوض مواجهة السويد المُقرر إقامتها غدًا الأربعاء.

وذكر الاتحاد البرتغالي في بيان رسمي :"كريستيانو رونالدو لن يلعب أمام السويد في مباراة التأهل بدوري الأمم الأوروبية، حيث غادر من معسكر المنتخب الوطني بعد أن أظهرت نتيجة فحص كورونا الخاص به إصابته بالفيروس".

وأضاف الاتحاد في بيانه :"اللاعب البرتغالي الدولي في حالة صحية جيدة، ولم تظهر عليها أية أعراض، وخضع لفترة العزل المنزلي، كما خضع اللاعبون الباقون لاختبارات جديدة صباح الثلاثاء، وجاءت نتيجة الجميع سلبية، وهم متاحون للمدرب فرناندو سانتوس للتدريب بعد ظهر اليوم".

وكان رونالدو قد شارك في مباراة المنتخب البرتغالي أمام نظيره الفرنسي التي جرت يوم السبت الماضي بالعاصمة باريس، وانتهت بنتيجة التعادل السلبي ليقترب الفريقان من التأهل للدور التالي.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021