مران الأهلي – وليد سليمان يتعافى من الإصابة.. ومران منفرد لأجايي.. وتأهيل الشيخ



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مسائية اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تحت إشراف الجهاز الفني الجديد بقيادة بيتسو موسيماني.

ويأتي مران الأهلي بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة عقب الفوز على الترسانة بهدفين لهدف بمسابقة كأس مصر، والتي كانت هي آخر مباريات رينيه فايلر، المدرب السابق مع الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في اللقاء المٌقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري العام المٌتوج به الفريق رسميًا.

وليد سليمان يتعافى من الإصابة

شارك وليد سليمان، لاعب الفريق في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الظهر، والتي أبعدته عن المشاركة في الفترة الأخيرة.

الشيخ يواصل التأهيل

واصل أحمد الشيخ، لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي، بهدف تجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما اشتكى من آلام عضلية في الفترة الماضية.

وخضع الشيخ مؤخرًا لبرنامج تأهيلي، وقام بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، على هامش مران الفريق الذي أقيم إشراف بيتسو موسيماني، وجهازه المعاون.

لطفي ينتظم في المران الجماعي

انتظم علي لطفي، حارس مرمى الفريق في المران الجماعي، بعد تخلصه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وتنفيذه البرنامج التأهيلي.

وفي نفس السياق، قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق، مرانًا قويًّا لحراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

تدريبات منفردة لأجايي

أدى جونيور أجايي، جناح الأهلي تدريبات منفردة اليوم، حيث اكتفى بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التدريبية، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، قبل انطلاق مران الفريق المسائي.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021