لماذا رأى الأهلي أن موسيماني هو الخيار الأفضل؟



يستعد النادي الأهلي للإعلان خلال الـ 24 ساعة المقبلة عن تعيين الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لنادي صن داونز كمدير فني جديد للقلعة الحمراء.

واستقرت إدارة الأهلي على توجيه الشكر للسويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للمارد الأحمر وتعيين موسيماني كمدرب لمدة موسمين مقبلين في بيان رسمي من المنتظر أن يتم الإعلان عنه غدًا الخميس عقب انتهاء اجتماع مجلس الإدارة.

ويستعرض El-Ahly.comخطة تفكير مسئولي الأهلي في اختيار بيتسو موسيماني لخلافة السويسري رينيه فايلر بدايًة من مران يوم الجمعة المقبل.

إدارة النادي الأهلي وضعت مرحلة الفريق الحالية واقتراب مباراتي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا على قمة النقاط التي حددت عليها اسم المدير الفني الجديد للفريق.

مسئولو الأهلي رأوا أن المدير الفني الجديد لابد وأن يكون على دراية كاملة بأجواء الكرة الافريقية وقريب من تحليل ومتابعة الفريق بجانب المنافسين في البطولة الافريقية وليس بعيدًا عن الأجواء الحالية الخاصة بالقارة السمراء.

بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب افريقي هو أفضل اسم حصل على دعم من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومسئولي الكرة بالقلعة الحمراء لتطابقه مع أهم بند وضعه مسئولي النادي الأهلي وهو معرفته بالكرة الافريقية.

هدف التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا دفع مسئولي الأهلي للتغاضي عن فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي من أوروبا من ضمن أسماء تم عرضها على مسئولي النادي لعدم المجازفة بقدرته على التكيف مع الأجواء في القارة.

طالع ايضًا:

الكشف عن أسماء الجهاز المعاون «المنتظر» لبيتسو موسيماني في الأهلي

من إقالة لم تحبطه إلى السيطرة على الألقاب الفردية والجماعية.. من هو موسيماني؟

الأهلي يتفق مع موسيماني لخلافة فايلر.. موعد وصوله وهذا موقف ميشيل يانكون

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020