موسيماني يودع جماهيره في بيان رسمي: وافقت على عرض جديد وما حدث ليس طلاقًا ورسالة لرئيس النادي



أصدر بيتسو موسيماني المدير الفني المنتظر للنادي الأهلي بيانًا رسميًا يعلن فيه توجيه الشكر لمسئولي نادي صن داونز بعد فسخ تعاقده مع الفريق الجنوب افريقي بشكل رسمي.

واتفق موسيماني مع مسئولي النادي الأهلي على الحضور للقاهرة خلال الساعات المقبلة من اجل تدريبات الفريق بدايةً من يوم الجمعة خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

وقال موسيماني في بيانه الصادر ظهر الأربعاء "بإحساس من الألم والحزن أعلن رحيلي عن صن داونز، لقد قبلت عرضًا للانضمام إلى نادي خارجي، صن داونز كانوا عائلتي لمدة 8 سنوات، رئيس النادي كان مثل والدي، ومثال للصديق والمشجع، كان من الصعب أن أترك رئيس النادي او صن داونز والعائلة هنا".

وأضاف "أنضم لنادي جديد وأنا أملك معي روح الفريق الأصفر بعد الفوز بـ 5 بطولات مع صن داونز، الأمر ليس بالسهل من أجل توديع العائلة، لا أدري كيف أقول وداعًا للإدارة والمشجعين".

وتابع المدرب "من أعماق قلبي انا ممتن ان رئيس النادي بارك لخطوتي بالرحيل ووافق عليها، لم أكن أتوقع أقل من ذلك من رجل كان جيد وكريم معي، هو من نوع القادة التي تتمنى أي شركة او فريق أو نادي أن يتواجد".

وأستكمل موسيماني" شرف ليا أن أشرب من خبراته واستفيد منها، نجاحه هو ونجاحي، أترك العائلة وانا أدرك ان ترابطنا لن ينكسر، أتمنى مع الوقت أن تلتقي الطرق الخاصة بينا مرة أخرى".

وأردف "هذا ليس طلاقًا يبننا، سنستمر متصلين للأبد، وافقت على التحدي الجديد وأنا أعلم أنه سيخرجني من منطقة الارتياح الخاصة بي في صن داونز، ولكنها فرصة أن أوافق على هذا العرض، هذه الفرصة لم تكن ستأتي لو لم أحقق هذه النجاحات مع فريق صن داونز وأفوز بدوري ابطال افريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية واحقق هذه النجاحات المحلية".

وأختتم موسيماني تصريحاته "انا اول من يعترف بأنه كان هناك أخطاء حدثت في الفرقة، ولكن كان هناك ضحك وانتصارات ونجاحات أكبر، وده شيء سأستعين به في خطوتي المقبلة، عمرك ما هتقدم التحديات على النجاحات، انا أعتذر لرئيس النادي والمسئولين، أتمنى ليهم كل النجاح في الفوز بالألقاب".

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020