الأهلي يتفق مع موسيماني لخلافة فايلر.. موعد وصوله وهذا موقف ميشيل يانكون



اتفق مسئولو النادي الأهلي مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني على قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفًا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء.

وعلم El-Ahly.comأن إدارة الأهلي انهت مفاوضاتها مع المدرب المتوج ببطولة دوري ابطال افريقيا مع فريق صن داونز للمرة الأولى في تاريخ النادي من أجل قيادة المارد الأحمر لمدة موسمين مقبلين.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي عن اتفاقه مع موسيماني فور الإعلان عن توجيه الشكر للسويسري رينيه فايلر غدًا الخميس على أن يتواجد بعدها المدير الفني الجنوب افريقي في القاهرة من أجل قيادة مران الجمعة في ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويحضر موسيماني إلى القاهرة بعد فسخ تعاقده مع فريق صن داونز بصحبة 3 مساعدين، وهم مدرب عام ومحلل أداء ومعد بدني على أن يستمر مدرب حراس المرمى الأجنبي ميشيل يانكون في منصبه بشكل طبيعي.

وكان موسيماني قد قام بفسخ تعاقده مع نادي صن داونز عقب اجتماعه مع مسئولي النادي خلال الساعات المقبلة بعد وصوله لاتفاق نهائي مع النادي الأهلي على تدريب الفريق.

جدير بالذكر أن الأهلي استقر على توجيه الشكر للسويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للأهلي على أن يتم الإعلان عن القرار بشكل رسمي صباح غدًا الخميس عقب انتهاء اجتماع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020