El-Ahly.com يرصد كواليس «مران الوداع المحتمل» لفايلر: حديث عن لاعبين انتظروا الفرصة واجتماع فردي بلاعب واحد



متابعة محمد الدكر..

ينتظر جمهور النادي الأهلي علي أحر من الجمر الاخبار التي سوف تأتي من القلعة الحمراء بخصوص المدير الفني السويسري للفريق الأول رينيه فايلر.

ووفقاً للإعلان الرسمي الذي صدر من النادي الأهلي منذ أيام قليلة والذي أوضحت خلاله القلعة الحمراء عن قرار منتظر يوم الخميس المقبل يحسم مصير المدير الفني السويسري رينيه فايلر من الاستمرار مع الفريق او الرحيل ينتظر الجمهور قرار مصيري.

ولما أعلن النادي الأهلي عن وجود اجتماع يوم الخميس لحسم موقف المدير الفني سواء بالبقاء او الرحيل فقد يجعل القرار مران الثلاثاء هو الأخير الذي يقوده فايلر مع الفريق في حالة رحيله.

وعلى ذلك رصد El-Ahly.comالأجواء في مران فريق النادي الأهلي الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء وقاده فايلر كالمعتاد، حيث علم El-Ahly.comان المدير الفني السويسري حضر بصورة اعتيادية للغاية ولم يتحدث مع اللاعبين حول أي شيء خارج مواجهة الفريق المقبلة امام الترسانة.

وأوضح فايلر للاعبي الفريق ان مباراة الترسانة لها شأن خاص، حيث انها تأتي ضمن فعاليات بطولة جديدة وهي بطولة الكأس بعد حسم لقب بطولة الدوري العام بشكل رسمي وتتويج الشياطين الحمر به بفارق كبير عن أقرب المنافسين.

وفي حديث السويسري للفريق شدد على ان هناك لاعبين ينتظرون الفرصة في الفترة الماضية ليكمل ان مباراة الترسانة هي تلك الفرصة التي انتظروها ولابد من استثمارها وتغير وجهة نظرة.

بعد ذلك وكما ورد لـ El-Ahly.comتحدث فايلر عن التشكيل بشكل عادي تماماً في خلال المحاضرة الفنية، كما وجه حديثه بشكل فردي لمحمد هاني ظهير الفريق الأيمن عقب نهاية المحاضرة في جلسة لم تجمع الا كلاهما.

ويؤكد El-Ahly.comان تصرفات رينيه فايلر المدير الفني السويسري للفريق لم تشهد أي تغيير وجاءت طبيعية للغاية مثل كل مران يسبق لقاء يخوضه الفريق لينهي المران وينصرف بشكل طبيعي بدون أي شواهد اخري توضح الرؤية حول مصيره في الأيام القليلة المقبلة.

وكان El-Ahly.comقد سرد القصة الكاملة لرينيه فايلر في خلال الفترة الماضية التي شهدت الكثير من التطورات والتي سوف تصل لمشهد الختام يوم الخميس المقبل بعد اجتماع مجلس الإدارة.

لمزيد من التفاصيل طالع الرابط التالي..

El-Ahly.com يرصد القصة الكاملة لأزمة فايلر: كيف ومتى بدأت وتجهيز البديل وكواليس ما خلف الأبواب المغلقة

الأكثر قراءة

الأكثر قراءة

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020