انتقام سواريز.. المخضرم يقود أتلتيكو مدريد لاكتساح غرناطة بسداسية ويسجل هدفين



تمكن أتلتيكو مدريد من اكتساح ضيفه غرناطة بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو جيدة المستوى وسط سيطرة كاملة من فريق أتلتيكو مدريد على مجرياتها، وحسم الأمور بها مبكرًا.

وشارك في اللقاء لويس سواريز، النجم القادم من برشلونة وذلك للمرة الأولى بقميص أتلتيكو مدريد، حيث حلّ بديلًا في الدقيقة 70 وتمكن من إحراز هدفين فضلًا عن حصوله على ركلة جزاء تم إلغائها من تقنية الفيديو.

وتقدم أتلتيكو مدريد في النتيجة عن طريق التاسعة عن طريق دييجو كوستا، قبل أن يسجل أنخيل كوريا الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، قبل أن يسجل جواو فليكس في الدقيقة 65.

ونجح ماركوس يورنتي في إحراز الهدف الرابع لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 72، بينما سجل سواريز الهدف الخامس والسادس في الدقيقتين 85 و93، تخللهما هدف وحيد من غرناطة في الدقيقة 87 عن طريق خورخي فيدال.

وبتلك النتيجة، يحصد أتلتيكو مدريد أول 3 نقاط له في الليجا هذا الموسم (من أول مباراة يخوضها)، فيما توقف رصيد غرناطة عند النقطة السادسة في المركز الثاني.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020