الـ VAR يغتال امال مورينيو ويقود الماكبيث لخطف نقطة من توتنهام في نهاية درامية



تسببت تقنية الفيديو في اغتيال امال المدير الفني البرتغالي لفريق توتنهام هوتسبيرز جوزية مورينو بعد ان قاد الضيوف لخطف نقطة.

وفي المباراة التي جمعت بين فريق نادي توتنهام هوتسبيرز ونادي نيوكاسيل والتي جاءت علي ملعب توتنهام في لندن استطاع الضيوف خطف نقطة في سيناريو درامي قاتل علي كتيبة المدرب البرتغالي جوزية مورينيو.

وفي شوط أول شهد أداء جيد من أصحاب الملعب استطاع هاري كين ممارسة هوايته الجديدة ليصنع هدف لزميله لوكاس مورا في منتصف الفترة الأولي من اللقاء وتحديداً الدقيقة 25 من القاء ليتقدم نجوم السبيرز على ملعبهم حتى نهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات الماكبيث للانتفاض بعيدة عن مرمي هوجو لوريس الذي لم يقدم الكثير نظراً لقلة التهديدات التي وصلت له، ولكن وكعادة الوقت القاتل في المباراة استطاع الفريق الضيف الوصول لخطأ على حدود المنطقة في الدقيقة 95 لتلعب كرة عرضية وتصطدم بيد داير بعد رأسية من العملاق كارول.

واحتسب الـVARركلة جزاء بعد مراجعة اللقطة حولها ويلسون بنجاح في المرمي لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين وسط الكثير من الاثارة والاعتراض والإحباط من طرف المدير الفني المعروف بالسبيشال وان.

الأكثر قراءة

الأكثر قراءة

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020