سقوط الجبابرة.. هوفنهايم يكتسح بايرن برباعية في انهيار مدوي للبافاري الرهيب



سقط بايرن ميونخ بطل أوروبا في فخ الهزيمة المدوية على يد هوفنهايم بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الألماني.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب راين نيكار جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع فاعلية هجومية كبيرة ولا تصدق من فريق هوفنهايم.

وخاض بايرن ميونخ اللقاء بتشكيل مختلط بين الأساسيين والاحتياطيين إلا أن مانويل نوير قاد التشكيل الأساسي بجانب جيروم بواتينج وتوماس مولر وليروى ساني وسيرجي جنابري، فضلًا عن الدفع في الشوط الثاني بليفاندوفيسكي وليون جورتسيكا وكينجسلي كومان.

وتقدم المدافع ارمين بيساكسيتش في النتيجة لهوفنهايم في الدقيقة 16 قبل أن يضاعف اللاعب مؤنس دبور النتيجة في الدقيقة 24، بينما قلّص جوشوا كيمتش النتيجة في الدقيقة 36.

ووسط النتظار الجميع لانتضافة من بايرن ميونخ في الشوط الثاني، تمكن أندري كراماريتش من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 77، قبل أن ينجح في تسجيل الهدف الرابع بنفسه في الدقيقة 92.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد هوفنهايم إلى النقطة السادسة التي يحتل بها صدارة ترتيب الدوري الألماني، فيما توقف رصيد بايرن ميونخ عند النقطة الثالثة من فوزه في لقاء الجولة الأولى بثمانية أهداف على شالكة.

الأكثر قراءة

الأكثر قراءة

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020