رسميا.. الأهلي يعلن طبيعة إصابة ربيعة.. ويؤكد: سيغيب عن لقاء الوداد



كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي طبيعة الإصابة التي تعرض لها رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول خلال مواجهة طنطا التي جرت أمس ضمن منافسات الدوري العام.

وكان رامي ربيعة قد طلب استبداله في الخمس دقائق الأخيرة من عمر المباراة بعد شعوره بآلام شديدة في العضلة الخلفية، قبل أن يجري خلال الساعات الماضية أشعة على موضع الإصابة.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات رسمية أن الأشعة التي أجراها رامي ربيعة كشفت ‏عن إصابته بتمزق 10 ملم في العضلة الخلفية، وتحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.‏

وأكد عبد الحفيظ أن ربيعة سوف يغيب عن مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي في نصف نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا، وأن هناك محاولات سوف تجري من أجل تجهيزه لمباراة العودة أمام بطل ‏المغرب التي سوف تقام في مصر.

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي في 17 أكتوبر المقبل بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، فيما تُقام مباراة العودة يوم 24 من الشهر ذاته بالقاهرة، بينما تُقام المباراة النهائية يوم 6 نوفمبر.

وكان النادي الأهلي قد تغلب أمس السبت على طنطا بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري العام.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020