محمد إبراهيم: سأفضل العرض المصري عن الخليجي.. ولم أوقع لأي فريق حتى الآن



تحدث محمد إبراهيم، لاعب نادي مصر المقاصة عن مستقبله خلال المرحلة المقبلة، في ظل توارد الأنباء حول اقترابه من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال محمد إبراهيم في تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"المفاوضات مع الأهلي وبيراميدز ؟ لو حدث أي شيء سيكون من خلال النادي، أنا مازال في عقدي موسم واحد مع النادي".

وأضاف :"في النهاية الموضوع سيتم حسمه عبر النادي، ولكن حتى الآن أنا مازالت لاعبًا في مصر المقاصة، ولا أعلم أين سيكون الخير، ولكن (اللي ربنا كاتبه هيكون)".

وأضاف :"حقيقة توقيع عقودي لأحد الأندية ؟ لا لا هذا لم يحدث، أنا لم أوقع على أي عقود، أنا مازالت متواجدًا في مصر المقاصة، ولن أقوم بأي شيء إلا عبر بوابة النادي".

وبسؤاله عن الأحاديث بينه وبين وكيل أعماله وأحد الوسطاء من نادي مصري، اكتفى إبراهيم بالتعليق ضاحكًا، قبل أن يكمل :"(خليني مركز في شغلي)، أنا أترك ذلك الملف لوكيلي".

وواصل :"هناك ضغط مباريات في الوقت الحالي، وحتى الآن لعبت قرابة 12 مباراة وشاركت في كل الدقائق، وأنا لم أطلب عقد جلسة مع مسئولي المقاصة لمناقشة ذلك الأمر –المفاوضات-".

وعن التفضيل بين العرض الخليجي والمصري، قال إبراهيم :"الله أعلم ولكنني سأفضل العرض المصري"، قبل أن يوجه المراسل سؤالًا له قال فيه :"أباركلك على اللون الأحمر"، ليكمل لاعب المقاصة ضحكاته ويكتفي بالتعليق "الله أعلم"، قبل أن ينطلق من أمام الكاميرات.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020