إكرامي: الأهلي مرحلة وانتهت.. ولا أحلم بتولي أي منصب به مستقبلا



أكد شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز الجديد أن فترته مع الأهلي طيلة السنوات الماضية "مرحلة وانتهت"، مُشيرًا إلى أنه لا يسعى وراء تولي أي منصب بالقلعة الحمراء مستقبلا.

وعقد نادي بيراميدز مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم الجمعة بإحدى قاعات ملعب الدفاع الجوي لتقديم شريف إكرامي، كلاعب جديد في صفوف النادي لمدة 3 سنوات مقبلة، وذلك بعد ضم أحمد فتحي ورمضان صبحي.

وقال إكرامي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :"بيراميدز كان الأولوية بالنسبة لي طالما لم توجد أي خيارات خارج مصر، ويجب عليّ أن أشكرهم على تقديرهم الأدبي، وأتمنى في الموسم القادم أن نحقق طموحاتنا".

وأضاف :"اختياري لبيراميدز لأن مقوماته الفنية هي مقومات تؤهله لتحقيق نتائج جيدة في الدوري، ولدينا فرصة في تحقيق البطولات، أيضًا التقدير الأدبي قبل المادي كان سببًا في تسهيل التعاقد".

وواصل :"لا توجد وجه مقارنة بين الأهلي وبيراميدز، وأنا أعتبر أن مرحلتي في الأهلي الفنية وغير الفنية انتهت، وبيراميدز كان أفضل الخيارات أمامي مؤخرًا".

وبسؤاله عن تقليل فرص تولي منصب إداري في الأهلي بعد انضمامه لبيراميدز، قال إكرامي :"لم يكن لدي حلم تولي أي منصب في الأهلي، وهدفي الآن هو أن استثمر حبي في كرة القدم وأن ألعب لاطول فترة ممكنة، وأؤكد لكم أنه ليس لي أي هدف وراء تولي منصب معين، ولكن إن احتاجني سألبي طلبه".

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020