بعدما فشلت «محاولات الدماء».. الإسماعيلي يستنجد بنجومه السابقين قبل «دوامة الهبوط»



وجه مجلس إدارة نادي الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان الدعوة للاعبى ونجوم الفريق القدامى من أجل حضور مران الأصفر المقرر إقامته مساء غدًا السبت.

وتأتي تلك الدعوة بعد هزيمة الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام بيراميدز، في الجولة 29 من الدوري ودخول الفريق في دوامة الصراع على تفادي الهبوط.

وجاء في بيان رسمي من الإسماعيلي :"وجه مجلس إدارة النادي الدعوة للاعبي ونجوم الفريق القدامى على مر العصور لحضور المران المُقرر إقامته في تمام الرابعة من عصر السبت على ملعب الإسماعيلية".

وأوضح علاء وحيد، المتحدث الرسمي باسم الإسماعيلي :"تلك الدعوة هدفها مساندة اللاعبين والشد من أزرهم وتحفيزهم وإعادة الروح لهم من أجل تخطى تلك المرحلة الصعبة والسعى جليا نحو استعادة نغمة الانتصارات والاستفاقة من سلسلة النتائج السلبية التى حدثت مؤخرًا".

وأضاف :"مجلس الإدارة يثق بدون أدنى شك في رغبة نجوم الفريق القدامى لمساندة ومؤازة اللاعبين وتفعيل دورهم الأساسي نحو اللاعبين الذين يمرون بفترة انعدام ثقة وغياب التوفيق والذي أثر بشكل سلبي النتائج خلال الفترة الماضية".

وأتم المتحدث الرسمي تصريحاته قائلًا :"نعلم مدى الحزن والمرارة لدى كل جماهير ونجوم النادي بعد تراجع النتائج على الصعيد المحلي، ونحتاج من الجميع في تلك الفترة للتكاتف ونبذ أية خلافات وإعلاء مصلحة الفريق من أجل عبور تلك المرحلة وإعادة الأمور لنصابها الطبيعي في أسرع وقت ممكن".

يُذكر أن عددًا من نجوم الإسماعيلي السابقين على رأسهم حسني عبد ربه يشنون هجومًا عنيفًا على إدارة النادي الحالية، مُشيرين إلى أنها السبب وراء انهيار النتائج والمستوى.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على طلائع الجيش مساء يوم الإثنين المقبل باستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المحلي.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020