طه إسماعيل: فايلر غير طبيعي و «مش مركز في شغله».. محمد يوسف أفضل منه للأهلي حاليا



شن طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي هجومًا شديدًا على رينيه فايلر،المدير الفني للمارد الأحمر، مُشيرًا إلى أنه غير مستقر ولا يركز في عمله.

وقال إسماعيل في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"فايلر منذ العودة من السفر وهو غير طبيعي، هو مثير للقلق، ولا يركز في عمله، الأهلي مستواه سيء للغاية منذ العودة من فترة التوقف بعد تفشي فيروس كورونا، باستثناء الشوط الثاني من مواجهة الإسماعيلي".

وأضاف :"الأهلي ليس لديه رفاهية تغيير الخطط، وما يفعله فايلر (كلام كبير على اللاعيبة عندنا)، اللاعبون في مصر معتادون على أسلوب معين، وأنت كمدرب أيضًا ليس لديك أي أدوات، ومع ذلك يقوم بالتأليف في المراكز".

وأكمل :"الفترة القادمة إن جاء محمد يوسف سيكون أفضل للأهلي، لإن الفريق سيتمتع بالاستقرار، نحن مقبلون على مباريات لا يوجد فيها مجال للتأليف، وفايلر يقوم بالتأليف في كل المباريات الماضية".

وواصل :"أنا غير مطمئن لفايلر أن يقوم بالتجريب في مباراتي الوداد،لأنه غير ثابت في التفكير، هو يسير في الدوري بشكل جيد، ولكن إن قام على سبيل المثال بالتجريب في الشوط الأول من لقاء الوداد، فهنا لا يوجد مجال للاستدراك، كما يحدث في الدوري".

وأردف :"المقدمات الموجودة الآن لا توحي بأن هناك استقرار، فايلر غير مستقر، وله طلبات من الصعب على الأهلي أن ينفذها، كيف تريد السفر الآن وتترك الفريق في هذا الوقت ؟".

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020