شوبير: الأهلي أمام طريقين إن قرر فايلر الرحيل الآن



أكد أحمد شوبير، نائي رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق أن إدارة النادي الأهلي ستكون أمام طريقين حال رحيل رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر في الوقت الحالي عن الفريق.

وكان شوبير قد أكد أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي قد أخطر رينيه فايلر بسرعة تحديد موقفه مع النادي، مُشيرًا إلى أن المدرب السويسري سيعلن قراره النهائي اليوم أو غدًا.

وقال فايلر خلال تصريحاته في الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وإف سي مصر :"هل لو أخطر فايلر الأهلي برحيله سيقوم بإقالته الآن ؟!! .. عمومًا فايلر يقول دائمًا أنه يحترم الأهلي وسعيد للغاية في النادي، ولكن هناك أمر شخصي يجعله غير مستقر".

وأضاف :"بالتأكيد الأهلي يسير في 3 اتجاهات، الأول هو استمرار فايلر وتبقى الأمور على ما عليه، والثاني هو تعيين مدرب مصري مؤقت والمرشح الأول هو محمد يوسف".

وأكمل :"يوسف هو أقرب مدرب محلي قريب من الفريق حاليًا، وسبق له قيادة الفريق ويتابع الأهلي باستمرار بحكم طبيعة عمله في الاستديو التحليلي، وسيعاونه في الجهاز عادل مصطفى".

وتابع :"الطريق الآخر أمام الأهلي هو تعييم مدرب أجنبي، وسيتم تفضيل المدرسة الألمانية، مع مدرب حراس قد يبقى ميشيل يانكون في منصبه، أو يعود طارق سليمان".

ويواجه الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا فريق الوداد البيضاوي المغربي، حيث تُقام مباراة الذهاب يوم 17 أكتوبر، بينما تُقام مباراة الإياب يوم 23 من الشهر ذاته بملعب الجيش في برج العرب.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020