الاتحاد الآسيوي يرفض طلب الهلال بتأجيل لقاء شباب أهلي دبي.. والزعيم يخوض اللقاء بـ 8 لاعبين



رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طلبًا جديدًا من الهلال السعودي بتأجيل مواجهة أهلي دبي الإماراتي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وتقدم الهلال بطلب جديد للاتحاد الآسيوي من أجل تأجيل لقاء الليلة أمام شباب أهلي دبي، نظرًا لإصابة عدد كبير من اللاعبين بفيروس كورونا المستجد، ووجود نقص شديد في قائمة الأزرق.

ويواجه الهلال حامل اللقب في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب خليفة الدولي بقطر فريق شباب أهلي دبي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وجاء في بيان رسمي من الهلال نشرته صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"تلقّت الإدارة قبل قليل رفضًا من الاتحاد الآسيوي لطلبها تأجيل مباراة الهلال التي ستجمعه بنظيره شباب أهلي دبي الإماراتي اليوم الأربعاء".

يُذكر أن الاتحاد الآسيوي كان قد رفض طلب الهلال بتأجيل لقاء شهر خوردو الأوزبكي مطلع الأسبوع الجاري، للأسباب ذاتها، إلا أن الزعيم الآسيوي نجح في الخروج بنتيجة التعادل السلبي وضمان تأهله للدور التالي.

وأعلن رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال قائمة الفريق التي ستخوض لقاء الليلة والتي ضمت 11 لاعبًا فقط من بينهم 3 حراس بجانب 8 لاعبين، وذلك بعد تأكيد الاختبارات الطبية لعدم جاهزية الثنائي سلمان الفرج وحمد العبدان صحيًا وبدنيًا لخوض المباراة.

وجاءت قائمة الهلال على النحو التالي:

عبد الله المعيوف (حارس) – أحمد آل جبيع (حارس) – عبد الله البيشي (حارس) – مدالله العليان – منصور البيشي – هتان باهبري – أمير كردي – أندري كاريو – جانج هيون سو – تركي المطيري – وليد الأحمد.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020