الأهلي يعلن تعيين الأسطورة تهاني طوسون في قطاع الناشئين



أعلن رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن تعيين تهاني طوسون أسطورة الكرة الطائرة بمصر والقلعة الحمراء للإشراف على قطاع الناشئات الخاص باللعبة في النادي.

وأوضح رؤوف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي ان تعيين تهاني طوسون في قطاع الناشئات خلال الفترة المقبلة يمثل إضافة كبيرة نظرًا لما تملكه من خبرات كبيرة اكتسبتها عبر مسيرتها كلاعبة ومدربة وإدارية.

وقال رؤوف أن وجود تهاني كمسئولة عن قطاع الناشئات في وجود أحمد زكريا المسؤول عن قطاع الناشئين تحت قيادة وجيه حمدي رئيس قطاع الناشئين والناشئات يعكس اهتمام مجل الإدارة بالاستفادة من أبناء وبنات النادي من أصحاب الخبرات.

ويسعى النادي الأهلي لخلق كوادر مميزة في مختلف المناصب من أجل تطوير العمل بشكل عام والمساهمة في إحراز البطولات خلال السنوات المقبلة.

وتعد تهاني طوسون نموذجًا مميزًا لواحدة من بطلات النادي الأهلي ومنتخب مصر بعد تحقيقها العديد من النجاحات مع المنتخبات الوطنية والأندية.

وأختتم رؤوف عبد القادر تصريحاته "انضمام طوسون للقطاع في هذا التوقيت سوف يكون له دور كبير في تطوير العمل الفني والإداري على صعيد الأجهزة الفنية واللاعبات".

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020