بعد غياب موسمين كاملين.. تعرف على نتائج الأهلي مع محمود بسيوني



أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عن حكم لقاء اليوم الاربعاء من الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الممتاز بين نادي مصر والنادي الأهلي.

ويحل الأهلي في الثامنة من مساء اليوم على ملعب الكلية الحربية ضيف على فريق نادي مصر ضمن منافسات بطولة الدوري التي حسمها المارد الأحمر بشكل رسمي.

ويقود المباراة تحكيماً محمود بسيوني ويساعده كل من محمد عبد القادر ومصطفى حسن وعلى تقنية الفيديو المساعد وائل فرحان.

ويقدم El-Ahly.comنتائج المباريات التي خاضها النادي الأهلي بصافرة تحكيمية للحكم محمود بسيوني والذي سبق له إدارة 4 مباريات للمارد الأحمر في بطولة الدوري ومباراة وحيدة في بطولة كأس مصر.

وجاءت بداية بسيوني مع النادي الأهلي في موسم 2013/2014 وتحديدًا في الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري في المباراة التي استضاف فيها المارد الأحمر نظيره الجونة وفاز الأهلي بهدف نظيف سجله السيد حمدي.

وفي هذه المباراة تحصل رباعي النادي الأهلي حسام عاشور وتريزيجيه وأحمد فتحي ومحمد نجيب على 4 بطاقات صفراء خلال المباراة.

المباراة الثانية للأهلي مع محمود بسيوني كانت أمام الاسيوطي سبورت في الجولة الـ 25 من موسم 2014/2015 وفاز فيها المارد الأحمر بخمسة أهداف نظيفة سجلها وليد سليمان ومؤمن زكريا "هدفين" وصلاح الدين سعيدو وعبد الله السعيد وتحصل محمد رزق وحسام عاشور على بطاقات صفراء في اللقاء.

اللقاء الثالث الذي جمع الأهلي بمحمود بسيوني كان ضمن مواجهات ربع نهائي كأس مصر موسم 2014/2015 أمام اتحاد الشرطة، وخسر وقتها فريق الشرطة بخمسة أهداف نظيفة سجلها عبد الله السعيد ورمضان صبحي ومؤمن زكريا وهدفين لعماد متعب في مباراة لم تشهد أي بطاقات صفراء للاعبي الأهلي.

وغاب محمود بسيوني عن مواجهات الأهلي لفترة طويلة ثم ظهر من جديد في الجولة الثالثة من بطولة الدوري لموسم 2016/2017 عندما استضاف الأهلي وادي دجلة وفاز بهدفين مقابل هدف سجلهما كريم نيدفيد ومؤمن زكريا.

أما آخر مباريات الأهلي مع محمود بسيوني كانت في الجولة الـ 29 من نفس الموسم أمام فريق الشرقية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وسجل سعد سمير هدف الأهلي الوحيد في مباراة شهدت بطاقة صفراء لعمرو السولية.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020