جلسة بين فايلر وعبد الحفيظ وختام استعدادات الفريق لمواجهة نادي مصر في مران الأهلي اليوم



يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة في تمام الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة نادي مصر المُقرر لها غدا الاربعاء المقبل.

ويواجه المارد الأحمر نظيره نادي مصر غداً ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز التي تقام في تمام الساعة الثامنة مساء على ستاد الكلية الحربية.

وكان الأهلي قد تمكن من حصد لقب بطولة الدوري الممتاز للمرة الـ 42 في تاريخه والخامسة توالياً قبل 7 أسابيع من نهاية المسابقة.

ويمتلك بطل الدوري في رصيد من النقاط 73 نقطة بفارق 21 نقطة عن صاحب المركز الثاني نادي الزمالك، بينما يحتل نادي مصر المركز السابع عشر "قبل الأخير" برصيد 20 نقطة.

جلسة بين فايلر وعبد الحفيظ:

عقد فايلر جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي على هامش مران الفريق المسائي وتحدث السويسري مع عبد الحفيظ في بعض الأمور الإدارية الخاصة بالمرحلة المقبلة، بعد تقديم موعد مباراة الفريق أمام طنطا، التي تقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد الأهلي – وي – السلام.

فايلر يحاضر اللاعبين قبل المران:

عقد رينيه فايلر محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، حرص فيها على الحديث مع اللاعبين مع منح تعليمات خاصة لهم لتنفيذها خلال المران اليوم.

مران قوي للحراس:

خاض ثلاثي حراس القلعة الحمراء محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات منفردة مساء اليوم، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020