El-Ahly.com يكشف تفاصيل ملف محمد إبراهيم.. كيف يدير الأهلي المفاوضات وحقيقة اتمام الصفقة



متابعة أمجد الغنيمي

أوشكت فترة الانتقالات الصيفية والقيد في مصر على الانطلاق، ومعهما يزيد ارتباط اسماء العديد من اللاعبين سواء على الصعيد المحلي أو الأجانب بالانضمام للأهلي.

ومن ضمن الاسماء المرتبطة بالانتقال للأهلي في الصيف محمد إبراهيم، لاعب مصر المقاصة، حيث أشارت العديد من التكهنات والتقارير الصحفية في الأيام الماضية إلى اتمام القلعة الحمراء للصفقة بشكل نهائي.

وعلم El-Ahly.comأن إدارة النادي الاهلي مهتمة بالفعل بالتعاقد مع صانع ألعاب مصر المقاصة، إلا أنه لم يتم التوصل حتى الآن إلى اتفاق نهائي بشأن تلك الصفقة.

وكما ورد إلى علم El-Ahly.comفإن هناك وسيط ممثلًا عن النادي الأهلي هو من يتفاوض في الوقت الحالي لإنهاء صفقة انتقال محمد إبراهيم البالغ من العمر 28 عامًا للقلعة الحمراء.

ووضعت إدارة الأهلي ميزانية معينة ومحددة لضم لاعب الزمالك السابق، حيث تهدف لعدم خروج الصفقة من ناحية التكاليف عن المبلغ الذي تم تحديده لها.

ومن جهته يحاول الوسيط الممثل عن الأهلي التوصل لاتفاق مع إدارة مصر المقاصة لإنهاء ذلك الملف في حدود الميزانية الموضوعة، ومازالت تسير المفاوضات حتى الآن في إطار محاولات تقريب وجهات النظر والأرقام المالية.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020