الشيخ: نشعر بعدم الفرحة بالدوري بسبب إفريقيا.. وهذه ميزة فايلر



وجه أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي التهنئة لجماهير القلعة الحمراء على التتويج ببطولة الدوري العام، واعدًا الجميع ببذلك قصارى الجهد لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بلقب الدوري العام في نسخته الجارية قبل النهاية بـ 6 جولات كاملة من نهاية المسابقة، وذلك للمرة الـ 42 في التاريخ والخامسة على التوالي.

وقال الشيخ خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"أبارك للجماهير على اللقب، فبطولة الدوري هي البطولة المحببة لنا وللجماهير، ونوعدهم بتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وأن يكون اللقب من نصيبنا".

وأضاف :"أشعر أنه لا توجد فرحة بتحقيق لقب الدوري لأن الجماهير بأكملها تنتظر تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، ونحن من جانبنا نتمنى تحقيق اللقب ونركز على ذلك، فنحن حققنا هدف الدوري وبطولة إفريقيا هي الهدف الأهم لنا ولجمهورنا".

وواصل الشيخ :"الفترة الحالية هي أكثر فترة لعبت بها وشاركت مع الفريق، وهذا نتيجة إلى أنني أبذل قصارى جهدي، بجانب مساعدة الجهاز الفني لي ومساندة الجمهور، وهذا يمنحني الدافع الكبير للتطور".

وأتم أحمد الشيخ تصريحاته قائلًا :"النقطة الأهم هي أن المدير الفني رينيه فايلر يعرف كيفية التعامل من الناحية النفسية بشكل كبير، فهو فايلر قريب من اللاعبين كلهم، واللاعبون يحبونه أيضًا".

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020