الجونة يدخل مرحلة الخطر بخسارة جديدة على يد الإنتاج الحربي



نجح الانتاج الحربي في التغلب على ضيفه الجونة بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الأهلي وي السلام متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها مع فاعلية وأفضلية نسبية للانتاج الحربي.

واحتسب الحكم محمد بسيوني ركلة جزاء لصالح الإنتاج الحربي في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول مصحوبة ببطاقة صفراء للحارس محمود الغرباوي، قبل أن يعيد تنفيذها لتقدم الأخير عن خط المرمى، ليقوم الحكم بإشهار بطاقة صفراء ثانية مصحوبة بحمراء للغرباوي.

وبعد حالة من الجدل والشد والجذب في الملعب لقرار الحكم، نفّذ عبد الرحمن أسامة ركلة الجزاء بنجاح معلنًا عن تقدم الانتاج الحربي في النتيجة بالدقيقة 14.

ونجح غنام محمد في إحراز الهدف الثاني للإنتاج الحربي في الدقيقة 17 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بجسد الحارس وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 66 من عمر اللقاء احتسب الحكم ركلة جزاء جديدة كانت من نصيب الجونة هذه المرة، سجلها أحمد ياسر ريان بنجاح بعدما سددها في منتصف المرمى فيما ارتمى الحارس يسارًا.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى النقطة 33 التي يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد الجونة عند النقطة 28 في المركز الـ 15.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020