أحمد كشري ردًا على مرتضى منصور: الزمالك مسجلش فينا هدف علشان كان معايا خاتم وليد سليمان



علق أحمد كشري المدير الفني لفريق أسوان على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضده بعد خسارة الأبيض أمام نادي أسوان بهدف نظيف أول أمس الجمعة.

وتمكن أسوان تحت قيادة كشري أحد لاعبي الأهلي السابقين من الفوز على الزمالك بهدف نظيف منح به لقب بطولة الدوري المصري بشكل رسمي للنادي الأهلي للمرة الـ 42 في تاريخ القلعة الحمراء.

وقال كشري في تصريحات لبرنامج البريمو أمس السبت "كلنا بننتمي للنادي الأهلي، لكن انا شغال مع أسوان وانتمائي للنادي الحالي، لعبت أمام الأهلي بشكل جيد وقدمنا مباراة ممتازة".

وأضاف "حصد 3 نقاط من الزمالك هو أمر مهم لفريق أسوان، ضربنا أكثر من عصفور بحجر واحد، حققت فوز تاريخي على الزمالك لأول مرة، والتقدم في ترتيب جدول الدوري بجانب ان التاريخ سيذكر ان نادي أسوان هو من حسم لقب الدوري للنادي الأهلي بالفوز على الزمالك".

وتابع "الأهلي علمنا إننا نلعب للفريق الي بننتمي له وده ظهر في مباراة أسوان أمام الأهلي، قلت للاعبين خلوا التاريخ يتكلم عنكم أمام الزمالك والتاريخ سيذكركم بانكم حسمتم لقب الدوري لفريق على حساب فريق آخر".

وتطرق أحمد كشري للرد على تصريح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي تعجب فيه من عدم دخول الكرة في شباك أسوان في أكثر من فرصة قائلًا "مكانتش عاوزة تخش المرمى علشان انا كنت واخد الخاتم بتاع وليد سليمان".

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020