سكاي سبورتس تصدر بيان اعتذار عقب تصريحات ايفرا



أصدرت شبكة سكاي سبورتس البريطانية اعتذارًا رسميا ًعن التصريحات التي أدلى بيها باتريس ايفرا لاعب مانشستر يونايتد الأسبق ضد ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس.

وكان ايفرا قد تحدث خلال الاستديو التحليلي للقاء اليونايتد ضد بالاس الذي خسره الشياطين الحمر بنتيجة 3-1، وتحدث الدولي الفرنسي السابق عن وجود علاقة بين الايفواري زاها وابنه مدرب اليونايتد السابق ديفيد مويس.

وجاء في البيان سكاي سبورتس: "علينا توضيح تعليق تم الإدلاء به في وقت سابق في البرنامج يشير إلى احتمال وجود علاقة بين ويلفريد زها وابنة ديفيد مويس.

وأضاف بيان الشبكة الإنجليزية:"نحن نتفهم أن ويلفريد زاها لم يلتق أبدًا بابنة ديفيد مويس وأن ادعاء باتريس كاذب. ونعتذر عن أي إهانة نتجت عن ذلك."

في حديثه بين الشوطين، انتقد إيفرا مدافع يونايتد لوك شو لدوره في هدف بالاس الافتتاحي حيث سمح لتاونسند بإنهاء بسيط في الزاوية الخلفية.

قال: "أعتقد أنه كسل، إنه يخمن وهذا هو الأسوأ. لقد ارتكبت تلك الأخطاء حيث يقوم شخص ما بتمرير الكرة وأنا لا أركض. عليك أن تكون في صف مع قلب الدفاع وبعد ذلك يكون لديك للعدو ليكون على نفس خط ليندنوف".

وتابع: "يمكنك أن ترى أنه يخمن. أسميه كسلًا ربما أصيب لوك شو وليس لديه نفس السرعة لأنه عندما كنت أظن ذلك لأنني كنت أثق في سرعتي.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020