صفقة الزمالك الجديدة أري بابل: أمير مرتضى عملنا بلوك بعد توقيعنا عشان بنسأل على المرتب.. سنلجأ للقانون



فضح أري بابل، مهاجم بريميرو أغسطس الأنجولي مسئولي الزمالك وعلى رأسهم أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة، حيث أكد أن الأخير قام بعمل حظر لوكيله على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر بسبب استفساراته حول مرتب اللاعب وموعد وصوله للقاهرة.

وقال بابل في تصريحاته لقناة صدى البلد :"هناك عقد من 3 شهور وقعناه مع الزمالك، ولكن منذ ذلك الحين لا يوجد أي رد فعل، فالزمالك أرسل لنا العقود ووقعناها ومن حينها لا يردوا علينا".

وأضاف :"من المفترض أن يكون هناك تواصل ويقولون لنا موعد وصولنا لمصر وأن أحصل على مرتبي، لقد وقعت العقود منذ شهر يونيو ولم أحصل على مرتبي".

وأكمل :"هناك مسئول كبير في الزمالك لأنني محترف لن أذكر اسمه، وهو من كان يدير الاتفاق، قام فجأة بعمل حظر لوكيلي على كل وسائل التواصل الاجتماعي لأننا نسأل عن المرتب وموعد الوصول لمصر".

وتابع بابل قائلًا :"هذه نهاية حزينة جدًا، كنت أتعامل كمشجع وكلاعب زمالك وأرد على مواقع التواصل الاجتماعي وأشارك باعتباري لاعب في الزمالك، وفجأة وجدت ذلك يحدث، وهذا أمر يحزنني بشدة".

وواصل الأنجولي :"الخطوة المقبلة ؟ سنتخذ إجراءات قانونية، ومن يوم الإثنين القادم إن لم يحدث رد من مسئولي الزمالك بخصوص العقد سأغير وجهتي، لأن أنا لدي أكثر من عرض".

واستطرد :"أنا أتحدث عن حقي، أنا وقعت على العقود وأصبحت لاعبًا في الزمالك وعليهم أن يتواصلوا معي ويمنحوني مرتبي، ما يحدث قلة احترام وقلة اهتمام، والقرار الصحيح هو أنني أرحل".

وأتم أري بابل تصريحاته قائلًا :"أمير مرتضى منصور هو المسئول الذي لم نذكر اسمه، هو فجأة أصبح لا يرد على اتصالاتنا، وهذه قلة احترام، أنا آسف لجماهير الزمالك أن هذه هي النهاية، وأنها بهذا الشكل، ولكن الموضوع إن لم يتم حله سأضطر للرحيل".

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020