كهربا: ملعبتش غير 200 دقيقة مع الأهلي وخدت أول دوري في حياتي



أعرب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بتتويج المارد الأحمر بلقب الدوري العام، مُتمنيًا حصد لقب دوري أبطال إفريقيا وإهدائها للجماهير ولمؤمن زكريا.

وقال كهربا في تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"أحب أن أشكر مؤمن زكريا على الفترة الماضية وتحمله لها، وإن شاء الله العلاج يأتي بنجاح، ونحن كلاعبين في ظهره وسندعمه ونسانده دائمًا".

وأضاف :"مؤمن زكريا مثل أخي وهو قائدي، لأنه منذ صغري وهو كان معي في فريق إنبي وقبلها الأهلي، بفريق الناشئين وكان أكبر مني، ومنذ انضمامي للأهلي وحتى قبل ذلك كان يتحدث معي وإن شاء الله بطولة إفريقي تكون له وللجماهير العظيمة التي تساندنا".

وأكمل كهربا :"لم ألعب سوى 200 أو 300 دقيقة مع الأهلي، وفقط أنا هنا منذ 6 أشهر، وحصلت على بطولة دوري، وهي أول بطولة دوري في تاريخي".

وأتم محمود كهربا قائلًا :"هذه أمر كبير للغاية بالنسبة لي، أنا سعيد للغاية وإن شاء الله لا تكون آخر بطولة لي مع الفريق، لأن هناك بطولات أخرى كثيرة يمكنني أن أحققها مع النادي، ونحن جميعًا نحلم بتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا".

وتُوج الأهلي رسميًا بلقب الدوري العام أول أمس الجمعة بعد هزيمة الزمالك أمام أسوان، قبل أن يتعادل الأهلي سلبيًا أمام مصر المقاصة اليوم في الجولة الـ 28 من المسابقة أمس السبت.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020