فايلر يكشف تقييمه لموسمه الأول مع الأهلي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

قيّم رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي الموسم الأول له مع المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أن الفرق في الدوري المصري مستواها متقارب إلى حد كبير.

وقال فايلر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مواجهة مصر المقاصة :"رؤيتي للدوري المصري ؟ أرى أنه دوري يعتمد على الجزء البدني، وهناك فرق مستواها قوي حقًا، وهناك منافسة قوية".

وأضاف :"نحن كفريق الأهلي علينا ضغوط بشكل دائم لأنه مطلوب مننا الفوز باستمرار، أنهينا الجزء الأول من الدوري بشكل جيد وحسمنا اللقب بفارق كبير ولكن في الأسابيع الماضية كانت هناك مفاجآت كما رأينا، وهناك فرق انتزعت نقاط من فرق أخرى، وبشكل عام مستوى الفرق متقارب".

وأكمل المدرب السويسري تصريحاته قائلًا :"تقييمي لموسمي الأول مع الأهلي في الدوري ؟ يجب ألا نقسم الموسم، هو عبارة عن كتلة واحدة، ولكن الجزء الأول حققنا به نقاط كثيرة وكان الفارق كبيرًا بيننا وبين الوصيف".

وواصل :"الجزء الثاني بعد العودة من كورونا لم نحقق فيه نفس عدد النقاط، ولكن هذا طبيعي، لأن اللاعبين كانت تلعب بأريحية لأن الفارق في النقاط كبير، لكن بوجه عام أنا سعيد بمستوايّ مع الاهلي في الدوري".

وأتم رينيه فايلر تصريحاته قائلًا :"نجحنا في حصد كبير من النقاط، وحققنا نسبة أهداف أكثر من أي فريق آخر، واستقبلنا عدد أهداف أقل من أي فريق آخر، أنا راضي عن مستواي مع الفريق".

وتُوج الأهلي رسميًا بلقب الدوري العام أمس الجمعة بعد هزيمة الزمالك أمام أسوان، قبل أن يتعادل الأهلي سلبيًا أمام مصر المقاصة اليوم في الجولة الـ 28 من المسابقة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020