فايلر يحسم الجدل بشأن مستقبله مع الأهلي



حسم رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي الجدل بشأن مستقبله مع القلعة الحمراء، وسط التقارير الصحفية المختلفة التي انتشرت مؤخرًا حول إمكانية رحيله قبل نهاية دوري أبطال إفريقيا.

وقال فايلر في تصريحات لصحيفة بليك السويسرية :"لا يزال لدي عقد مع الأهلي حتى الصيف المقبل، سأحلل كل شيء مرة واحدة في نهاية الموسم".

من جهتها، ذكرت الصحيفة نفسها التي أجرت الحوار مع فايلر :"رينيه إما سيضيف موسمًا آخر مع الأهلي أو يستخدم بند السماح بالرحيل، كل هذه الاحتمالات مفتوحة، ولكن الابتعاد عن الأسرة، والظروف الصعبة في القاهرة، وهذا الموسم الخاص للغاية، كلها عوامل يجب أخذها في الاعتبار".

وأكملت الصحيفة :"الأوضاع في القاهرة صعبة أيضًا. ثبتت إصابة لاعبين ومساعد فايلر المدرب ديفيد سيسا مؤخرًا بكورونا وتم عزلهم. بالإضافة إلى ذلك، اشترى المنافس بيراميدز لاعب الأهلي رمضان صبحي".

وعن تتويج الأهلي بالدوري قبل 6 جولات كاملة من النهائية، قال فايلر :"لقد تطورنا بشكل كبير، والآن يكافئ الفريق نفسه بفوزه باللقب مبكرًا".

وأكملت الصحيفة :"بالنسبة للمدرب رينيه فايلر، يعد هذا نجاحًا رائعًا في سنته الأولى في مصر. في عام 2017 أصبح بطلاً مع نادي أندرلخت في بلجيكا، والآن حقق هذا الإنجاز مع أحد أكبر الأندية وأكثرها شعبية في القارة الأفريقية".

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020